-->

تحميل وقراءة كتاب احتراف بايثون الان Learn Python now

تحميل وقراءة كتاب احتراف بايثون الان Learn Python now

    تحميل وقراءة كتاب احتراف بايثون الان Learn Python now 

    احتراف بايثون الان Learn Python now
    تحميل وقراءة كتاب احتراف بايثون الان Learn Python now ، استكمالا لسلسلة تعلم بايثون للمبتدئين learn python نقدم لكم في هذه المقالة كتاب احتراف بايثون الان Learn Python now ، من تأليف أبو الوليد محمد بن أحمد بن رشد. 

    مقدمة عن كتاب احتراف بايثون الان Learn Python now 

    يتناول هذا الكتاب مجموعة من الأساسيات لتعلم برمجة بايثون للمبتدئين learn python وفي اول كتاب يعرف القارئ مجموعة من التعريفات التي يجب ان يعرفه في مجال برمجة بايثون أهمها.

    ما هي لغة بايثون What Is Python 

    هي لغة تفسيرية "أي تحتاج برنامجا مفسر لتنفيذ الأكواد" وذات واجهه تفاعلية وتدعم البرمجة الموجهة وأقوى ما يميز لغة بايثون هو سهولتها وشعبيتها فهي من أسهل اللغات وتكاد تكون تعمل على هذه اللغة ستتغير حياتك. وتسطيع جميع أنظمة التشغيل ويمكن ان تفعل بها ما تريده بمجرد ان تتذوق طعما في الأكواد في لغة سي وسي بلس C / C++ من خلال دمجها. 

    وتعد سهولة تعلم بايثون للمبتدئين Learn Python عندما تقرأ كودا بهذه اللغة تكون كإنك تقرأ إنجليزي وقواعدها سهلة للغاية ولغة بايثون Python لغة حرة مما يتيح لك التعديل فيها كما تريد ولغة بايثون Python لغة عالية المستوى وبعديها عن تعقيدات إدارة الذاكرة وغيره. 

    ما هي أنظمة تشغيل التي تعمل عليها لغة بايثون Python. 

    تعمل لغة بايثونPython على كثير من لغات البرمجة ومن أشهرهم:- Linux / Windows / Windows CE / FreeBsd / Macintosh / Solaris / QNIX / Pocket PC / Acron Risc OS / Vx Works وغيرها من أنظمة التشغيل التي تعمل عليها لغة البرمجة بايثون. 

    معلومات عن كتاب احتراف بايثون الان Learn Python now 

    • اسم الكاتب:- أبو الوليد محمد بن أحمد بن رشد. 
    • القسم:- تعلم بايثون learn python
    • عدد الصفحات:- 60 صفحة. 
    • اللغة:- العربية. 
    • عدد ملفات التحميل:- ملف واحد Pdf. 
    جميعُ الحقوقِ محفوظة للمؤلف ، وأيُ اقتباسٍ أو إعادة طبع أو نشر في أي صورةٍ كانت ورقيةً أو بأية وسيلةٍ سمعية أو بصريةٍ دون إذن كاتبي من المؤلف؛ يعرض صاحبة للمسألة القانونية. 

    إرسال تعليق